نجح المنتخب الإسباني في التتويج بالميدالية الذهبية في مسابقة كرة القدم للرجال ضمن دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، مساء اليوم الجمعة، بعد الانتصاره على نظيره الفرنسي بحصة 5-3 عقب الشوطين الإضافيين، على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” في باريس.

وافتتح الفرنسيون التسجيل في الدقيقة 18 من خلال اللاعب إنزو ميلوت، ثم جاء الرد الإسباني بثلاثية في الدقائق 18 و25 و28، وقعها، على التوالي، كل من فيرمين لوبيز (هدفين) وأليخاندرو رودريغيز.

وخلال الجولة الثانية من المباراة النهائية، في الدقيقة 78 تحديدا، قلص منتخب “الفرنسي الأولمبية” الفارق بهدف من اللاعب ماغنيس أكليوش، ثم رصد حكم الفيديو المساعد (VAR) ضربة جزاء لصالح الفرنسيين، نفذها بنجاح اللاعب ماتيتا ليجعل النتيجة إلى 3-3؛ ويحيل حسم النتيجة على الشوطين الإضافيين.

وسجلت إسبانيا الهدف الرابع لصالحها خلال الشوط الإضافي الأول، في الدقيقة 100، بواسطة اللاعب سيرجيو كاميلو، الذي رفع الكرة فوق الحارس كي يهز بها الشباك الفرنسية؛ ثم حضر الهدف الخامس للإسبان بالطريقة نفسها، في الدقيقة الأولى من الوقت بديل الضائع من عمر الشوط الإضافي الثاني، حاملا توقيع اللاعب سيرجيو كاميلو

أيضا.

Image description